-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عملاق حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller 10 PRO

عملاق حذف البرامج من جذورها IObit Uninstaller 10 PRO

IObit Uninstaller 10 PRO

 كمبيوتر نظيف وخفيف

هل يعمل الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ببطء بعد تثبيت أكوام من البرامج؟ هل سبق لك أن قمت بتثبيت برنامج مع حزمة واحدة؟ برنامج IObit Uninstaller 10 يحل هذه المشاكل من أجلك. إنه مصمم لإزالة أي برامج غير مرغوب فيها وحتى البرامج المجمعة بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد قاعدة البيانات الموسعة المستخدمين على إزالة البرامج العنيدة بمعدل 5 أضعاف والمخلفات المتبقية بنسبة 30٪ ، والتي تستغرق نصف الوقت فقط عن ذي قبل. يمكن أن يعيد ذلك للمستخدمين جهاز كمبيوتر أنظف وأخف وزناً بشكل أفضل.

 متصفح آمن وسلس

قد تقوم أشرطة الأدوات والمكونات الإضافية الضارة بتسجيل بيانات التصفح الخاصة بك أو سرقتها ، بالإضافة إلى إبطائها. يمكن لـ IObit Uninstaller 10 إزالة المكونات الإضافية للمتصفح وأشرطة الأدوات لحماية خصوصيتك. ويمكن لقاعدة البيانات الموسعة تحديد المزيد من المكونات الإضافية وأشرطة الأدوات الضارة على Chrome و Firefox و Edge و Internet Explorer. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد Browser Notification Block الجديد المستخدمين في إيقاف تشغيل الإشعارات المنبثقة المزعجة أثناء التصفح عبر الإنترنت ، ويمكن أن يوفر لك بيئة أكثر سلاسة عبر الإنترنت.

 نظام سريع وصحي

لا يقوم برنامج IObit Uninstaller 10 بإلغاء تثبيت البرامج فحسب ، بل يقوم أيضًا بتنظيف بقايا الطعام. بمجرد أن يكتشف الملفات والمجلدات والسجلات المرتبطة باليسار ، سيتم عرضه أعلى قائمة البرامج لتذكيرك بالتنظيف في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يذكرك بالتحديثات المتاحة لجميع البرامج للتأكد من أن برامجك آمنة من المهاجمين الذين يبحثون عن نقاط ضعف لمهاجمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

 تحميل البرنامج من الموقع الرسمي


                                                                                تحميل البرنامج

 

 رابط بديل 


 

شكرا ايها المشاهد 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شـاهد عالـنت

2016